محفظة البت كوين للهواتف المحمولة

اذهب الى الأسفل

جديد2 محفظة البت كوين للهواتف المحمولة

مُساهمة من طرف نور سعيد في 2018-03-21, 16:57


بالطبع لن ننسى الجمهور الكبير لهواتف الأندرويد و Iphone , استخدام الإنترنت عمومًا أصبح بشكل أكبر عن طريق الهواتف المحمولة مما دعى إلى الحاجة لوجود برنامج أو محفظة خاصة بالأندرويد.

بينما تتعدد الخيارات أو البرامج التي يمكن لمستخدمي (أندرويد أو IOS) الإختيار منها , يواجه مستخدموا BLACKBERRY و WINDOWS FOR MOBILES صعوبة كبيرة , حيث لا يوجد أمامهم سوى برنامج واحد فقط لكل منصة.

مستخدموا BLACKBERRY ليس أمامهم سوى محفظة BITCOIN WALLET , بينما مستخدموا WINDOWS أمامهم فقط محفظة COINSPACE الشهيرة.

ربما يرجع السبب في هذا الأمر إلى تضاؤل عدد مستخدمي بلاك بيري و ويندوز في العالم في الوقت الحالي قياسًا بالسنوات الماضية.

محافظ البتكوين على الهواتف تتيح للأشخاص فرصة تحويل و استلام البتكوين و الميزة الأهم أنه بإمكانك الدفع من خلالها للأماكن او المؤسسات التى تقبل البتكوين كوسيلة دفع. (تحدثنا عن أمثلة في مقالات سابقة)

هناك عدة مميزات لإستخدام محفظة الهاتف , ففضلًا عن سهولة و يسر الإستخدام و التنقل , فهو يعد أكثر أمانًا مقارنة بالحواسيب المكتبية أو المحمولة , و IOS نفسه أكثر أمانًا من الأندرويد . بينما تكمن المشكلة الوحيدة في حالة سرقة أو ضياع الهاتف.

يمكنك الحصول على أي تطبيق من على APP STORE أو GOOGLE PLAY , اختر نفس شركة التطبيق الذي قمت بتنصيبه على حاسوبك ان أمكن (و ليكن بلوك شين على سبيل المثال)و بعد تنصيب البرنامج على الهاتف 



قم بعمل SCAN PAIRING CODE و ذلك عن طريق  broforex site

نور سعيد
عضو جديد
عضو جديد

الدولة : مصر
عدد المشاركات : 10

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى